ما هو أفضل أنواع القهوة

شارك المقال :

 يرغب الكثير من محبي القهوة في معرفة أفضل أنواع القهوة، لأن القهوة من أشهر المشروبات في العالم، وتتفاوت القوة بشكل كبير، لأن المزارعين يعملون باستمرار على تحسين التقنيات المستخدمة في عملية الزراعة، ولأن المحامص أيضًا التحميص يتم تطوير طرق وأنواع جديدة في هذه العملية.

تحتل القهوة مكانة خاصة في قلوب العديد من الهواة، والرائحة الدافئة هي أفضل مذاق لبدء يومك، وذلك بفضل قدرة الكافيين على تحفيزك باستمرار، ومع التنوع المتزايد للقهوة الآن أكثر من أي وقت مضى، يبدأ الكثير من الناس لنتساءل ما هي أفضل قهوة وما هي أشهرها.

ما هو أفضل أنواع القهوة؟ما هو أفضل أنواع القهوة؟

ما هو أفضل أنواع القهوة؟

بعد دراسة طويلة عن السؤال "ما هي أفضل قهوة؟" نجد صعوبة في سرد ​​أفضل أنواع القهوة نظرًا لوجود الكثير منها، بالإضافة إلى وجود بعض أنواع القهوة المعروفة فقط في بلدان معينة، على سبيل المثال: قهوة الشعير الموجودة في أمريكا الجنوبية.

لذا، مع الأسطر التالية، قمنا بمراجعة قائمة أفضل وأشهر أنواع القهوة حسب طريقة عملها، وهي:

قهوة لاتيه Latte

تعتبر اللاتيه من أفضل أنواع القهوة التي يجب البدء بها بسبب انخفاض الحموضة والمرارة مقارنة بالحليب المضاف، ولأن المشروب غالبًا ما يكون منكهًا، فإن هذا النوع يفضله أولئك الذين يفضلون مشروبًا أكثر حلاوة.

قهوة الإسبريسو Espresso

يعتبر الإسبريسو من أشهر أنواع القهوة في العالم، ويعود أصل هذه القهوة إلى إيطاليا، وأكبر ما يميز الإسبريسو هو قوامه السميك، لأن الجزء العلوي من هذه القهوة يحتوي على كريمة رغوية نتيجة التكسير والقوام. طحن: المساحة التي تنتجها عملية حبوب البن.

قهوة الكابتشينو Cappuccino

الكابتشينو هو أحد أشهر أنواع القهوة في المقاهي، وبغض النظر عن الكثير من الرغوة، يمكن القول إنه مزيج من الإسبريسو والحليب الساخن.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروب الكابتشينو يشبه إلى حد كبير اللاتيه، والفرق هو أساسًا في كمية الحليب، والتي تقل في الكابتشينو، ولكنها في نفس الوقت أكثر سمكًا وأكثر ثراءً في الرغوة.

قهوة أمريكانو Americano

أحد أفضل أنواع القهوة في العالم، حصل أمريكانو على اسمه لأنه انتشر على نطاق واسع بين الجنود الأمريكيين خلال الحرب العالمية الثانية، الذين أضافوا الماء الساخن إلى قهوتهم للتسجيلات الطويلة.

من المهم ملاحظة أنه في صنع هذا النوع من القهوة، من الأفضل صب الإسبريسو مباشرة فوق الماء الساخن، والعكس صحيح، حتى لا تتحلل القهوة.

قهوة موكا Mocha

مزيج من الشوكولاتة الساخنة والكابتشينو، قهوة الموكا هي الخيار الأول للأشخاص الذين يحبون المشروبات الحلوة، وتختلف قهوة الموكا عن أنواع القهوة الأخرى في أنها تشبه إلى حد كبير قهوة الشوكولاتة الكريمية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للقهوة المبتدئة.

قهوة الفلات وايت Flat White

تم صنع القهوة البيضاء المسطحة لأول مرة في أستراليا عندما تم تحضير مشروب الكابتشينو في أحد المقاهي ولكن كان هناك خطأ في صنعه، لكن المشروب حاز على إعجاب العديد من العملاء باعتباره أفضل أنواع القهوة في جميع أنحاء العالم.

القهوة العربية

يعتبر أرابيكا أيضًا من أشهر أنواع القهوة في العالم، وهو المشروب المفضل لدى معظم العرب، وقد تم تداوله في شبه الجزيرة العربية منذ مئات السنين، وقد أطلقوا عليه دائمًا اسم "نبيذ العالم". العدل. "

تصنع قهوة أرابيكا عادة من حبوب أرابيكا، وبعض التوابل الرئيسية هي خلاصة القرنفل والقرفة وجوزة الطيب.

ليست هناك تعليقات