كيفية توثيق حساب في انستقرام

شارك المقال :

كيفية توثيق حساب في انستقرام


في غضون لحظات قليلة، ستكمل جميع الخطوات التالية:


انقر على صورة الملف الشخصي

١


افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.


الدخول إلى الإعدادات Settings

٢


انقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليمنى العليا. ثم انقر فوق رمز الترس (الإعدادات) أسفل الشاشة.


الدخول إلى الحساب Account

٣


قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار الحساب.

٤


طلب التحقق (Request Verification)


مرر لأسفل وانقر على طلب التحقق.

٥


املأ الحقول


مثل اسمك الكامل، وسمعتك على المنصة (المعروفة باسم)، وفئتك أو فئة حسابك (وسائل الإعلام، والمؤثر، والعلامة التجارية، وما إلى ذلك).


قم بتحميل نسخة من بطاقتك الشخصية أو جواز سفرك وأرسلها


قم بتحميل صورة من هويتك أو جواز سفرك إذا كنت فردًا أو معرفًا قانونيًا أو تجاريًا إذا كان لديك حساب Instagram for Business. انقر فوق إرسال.


بعد مراجعة طلبك، سيتم إخطارك إذا تم قبول طلبك أو رفضه، ولكن لا تتوقع ردًا فوريًا لأنه لا يوجد جدول زمني محدد للمدة التي ستستغرقها العملية.


هل التحقق من حساب Instagram أو التحقق منه مهم حقًا؟


الشارة الزرقاء التي تحصل عليها بعد التحقق من حساب Instagram الخاص بك هي علامة بجوار اسم حسابك تخبر الآخرين أن الحساب هو الوجه الرسمي الحقيقي لتلك الشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية.


تساعد هذه العلامة في تجنب الحسابات المزيفة أو انتحال الهوية، وتجعل من السهل العثور على العلامات التجارية أو الشخصيات العامة التي يرغب المستخدمون في متابعتها.


ما الذي أحتاجه للتحقق من حساب Instagram الخاص بي؟


بطبيعة الحال ؛ إذا كان من السهل حقًا امتلاكه، أو إذا كان متاحًا لجميع أنواع الحسابات على الويب، فلن يرغب أحد في ذلك.


تنطبق عملية التحقق فقط على الحسابات التي يعتبرها Instagram ذات مصلحة عامة ؛ وبشكل أكثر تحديدًا، يجب أن تكون شخصية عامة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية.


يجب عليك الالتزام بشروط خدمة النظام الأساسي وإرشادات المجتمع، وبشكل عام، يوضح Instagram على الموقع الرسمي الميزات الإضافية التي يجب أن يتمتع بها حسابك:


الأصالة ؛ من الواضح أن حسابك يجب أن يمثلك شخصيًا وأن يحمل من تدعي أنه أي شخص حقيقي أو شركة مسجلة أو علامة تجارية.


حصري ؛ يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة، باستثناء الحسابات الخاصة باللغة.


الدعاية ؛ إذا كنت تتحقق من حساب Instagram، فأنت بالتأكيد تمنحه للجمهور، ولن تقبل بجعله حسابًا خاصًا!


الاكتمال أي يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية (سيرة ذاتية) وصورة شخصية ووظيفة واحدة على الأقل.


هنا يجب الانتباه إلى إرشادات Instagram، والتي تنص على أن ملفك الشخصي يجب ألا يحتوي على روابط إضافتي على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


يجب اتباع الحسابات ؛ يكرر Instagram أن الحسابات التي تم التحقق منها يجب أن تمثل شخصًا مشهورًا أو علامة تجارية أو كيانًا حقيقيًا شائعًا في البحث.


عند مراجعة طلبات التحقق من حساب Instagram، ينظر Instagram إلى المستخدمين لوجودهم في مصادر إخبارية متعددة، باستثناء المحتوى المدفوع أو الترويجي.


ماذا لو لم تتمكن من استكمال شروط وأحكام الوثيقة؟


إذا لم تتمكن من التحقق من حساب Instagram الخاص بك بنجاح، فهناك طرق أخرى لإظهار أصالة حساب Instagram الخاص بك وزيادة فرصك في إثبات ملكيتك الحقيقية للحساب. يمكنك القيام بما يلي:


روّج لحسابك من خلال موقع الويب الخاص بك ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى: سيساعد هذا الإجراء الكثير من الأشخاص في العثور عليك على Instagram وإزالة أي لبس حول حسابك الرسمي. لذلك، يرجى تضمين رابط إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى وموقعك الإلكتروني وأي من حساباتك الأخرى عبر الإنترنت.


الحفاظ على جماليات العلامة التجارية واتساقها: وفقًا لتحليل WebDam، تستخدم 60٪ من العلامات التجارية على Instagram نفس المرشحات لكل منشور يتيح لك استخدام نفس الفلاتر مرارًا وتكرارًا إنشاء مظهر يتوافق مع علامتك التجارية، ويجب على الأشخاص التعرف عليه من موقع الويب الخاص بك أو منتجاتك، وربما يبدو أن هذا يشير للمستخدمين إلى أن حساب Instagram الخاص بك شرعي.


تأكد من أن اسم مستخدم Instagram الخاص بك هو نفس اسم المستخدم الخاص بك على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.


قم بتضمين ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك في ملف تعريف Instagram الخاص بك: طريقة سهلة لإظهار أصالة حسابك، ولكن مرة أخرى، لا تقم بالربط بشبكات أخرى!


اجعل سيرتك الذاتية قوية: يجب أن تُظهر من أنت، وماذا تفعل، وأن تنقل شخصيتك الحقيقية للجمهور، وتحتوي على كلمات ذات مغزى وذات صلة بمن تدعي أنه موجود على المنصة.


قم بتمييز اتصالاتك بالحسابات الأخرى التي تم التحقق منها: على سبيل المثال، إذا كنت تعمل لصالح علامة تجارية تم التحقق منها بالفعل على Instagram، فقم بتضمين عملك وإرفاقه بحساب الشركة على النظام الأساسي، فسوف تقطع شوطًا طويلاً في مصداقيتك.


اختر صورة الملف الشخصي الصحيحة: إذا كنت تمثل علامة تجارية، فمن الطبيعي أن تكون الصورة شعار الشركة أو شعارها. مهما كانت الصورة التي تختارها، تأكد من أنها تتبع الأبعاد الموصى بها (320 × 320) ويجب أيضًا توسيطها بحيث تبرز في تخطيط دائري.


إعادة التقديم: إذا تم رفض التحقق في البداية، فتأكد من اتباع النصائح المذكورة أعلاه لتحسين ملفك الشخصي وزيادة جمهورك، ثم بمجرد إجراء التغييرات اللازمة وتكوين أو توفير المزيد من تواجدك عبر الإنترنت، لن يكون هناك ضرر في المحاولة مرة أخرى.


في النهاية، بعد معرفة كيفية التحقق من حساب Instagram، والحصول على شارة التحقق، والتحقق من حساب Instagram، سوف يعود ذلك إلى التزامك، ومشاركتك في استراتيجية Instagram، وما إذا كنت حصريًا للمتابعين على المنصة.


تذكر كل ما سبق وتحلى بالصبر وقد تحصل على ما تريد!


ليست هناك تعليقات