ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية وكم عمرها

شارك المقال :

أعلن اليوم عن وفاة الفنانة السعودية الشهيرة أريج عبد الله محمد ، وابنة الملحن عبد الله محمد ، بالقاهرة ، وتداولت روايات ، خبر وفاة السنابية الشهيرة أريج عبد الله بالقاهرة ، فيما سبب تعرضها لجلطة في الرئة اثناء، تواجدها في مصر   وظهرت مؤخرا بصحة جيدمف.

ما هو مرض أريج عبدالله محمد الفنانة السعودية وكم عمرها


  وغرد الدكتور سامي الخليفة: "اختي العزيزة على قلبي

  الفنانة أريج عبدالله في كنف الله.  إنا لله وإنا إليه راجعون ".


  وغرد محمد سلامة المتخصص الإعلامي في الفن ، "وتعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبد الله محمد ، لأنها كانت مثل الأب والمعلمة".


  أخبار التغيير


  كتب أسامة فقيه: رحمك الله أريج. انتقلت إلى رحمة الله الأخت أريج بنت الفنان عبد الله محمد "رحمه الله" .اليوم في القاهرة رحمه الله.  وعليها الصبر على قلب أختها ريم وكل أهلها ".

اريج العبدلله ابنة 24سنة مواليد 1997

  واشتهرت الفنانة السعودية أريج العبد الله على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي من الشخصيات المهتمة التي أثرت في الكثير من خلال منشوراتها وتغريداتها على منصة تويتر.  كما أنشأت مركزًا للتدريب على ركوب الخيل والمنافسة بين طالبات وطالبات المدارس ، وشاركت في مبادرة "صحوات أمل" لمساعدة المحتاجين والفقراء.  من خلال إطلاق مبادرة سيدة العطاء التي عملت من خلال هذه المبادرات على التواصل مع نساء الخير والكرم في المملكة في جمع الأموال والمساعدات وتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة.

ليست هناك تعليقات