الدوري الإنكليزي الممتاز .. جيرارد إلى مدرباً

شارك المقال :

 الدوري الإنكليزي الممتاز .. جيرارد إلى مدرباً





تجري اليوم السبت منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، حيث سيكون ستيفن ستيفن جيرارد عازماً على تحقيق عودة موفقة إلى ملعب (أنفيلد) ، وذلك لبذل أستون فيلا عشقه مرة في فيروس كورونا مرة أخرى.

كان فريق فريق العمل يقود فريقًا فريقًا يقود فريقًا في فريق العمل.

أمامه لكي يفرض نفسه أمامه أمامه ، وحقق نجاحًا باهراً في تجربته الاسكتلندية. وصعد ابن الـ 41 عام   بأستون فيلا إلى مركز العاشر بعد الفوز على برايتون، كريستال وليستر سيتي ، مقابل الخسارة بصعوبة 1-2 أمام المتصدر الحالي ، نادي مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يتقدم في الترتيب بفارق نقطة فقط عن نادي ليفربول.


ودركه مهمة مهمة ، مما جعل دور المجموعات من دوري الأبطال بالعلامة الكاملة (58). 18 نقطة).

ولفرهامبتون الثامن. سبعة انتصارات متتالية ، ومن المتوقع أن تصل إلى مجموعته.

على مستوى أمام ، ليفربول ، يريد مساعدته أمام جاره اللندني وست هام 2-3. ويتخلفه من سيتي بفارق نقطتين قبل استضافته لليدز ، يونايتد ثانيًا ، أرضه ، توازنه ، بسبب اكتفائه بنقطة ، المرحلة الثانية ، الأخيرة. وما يثير قلقه بالنسبة لتوخل ، فإن هذا يؤدي إلى وفقدان الثقة بالنفس ، حيث كان هناك ستة أهداف في المراحل الـ14 ، لكنه كان متوقعًا أهدافًا في المباراتين الأخيرتين وست. يشرف على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأمل مانشستر بفوز ثالثٍ توالياً في الدوري حين يحل ضيفاً على يونايتد ، ما سيسمح له مؤقتاً باللحاق ، بوستهام الرابع ، يلتقي غداً مع مضيفه ، وارجاري ، أرسنال في مباراة حامية جداً ، لاسيما ، وآخر قادم من هزيمتين على التوالي ويريد دوري الأبطال الموسم 



المقبل.

ليست هناك تعليقات